لاجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ النبــك ــــــــــــــل 4nabk

لاجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل النبـــــــك 4nabk

نرحب بكل اعضاء المنتدى بعد غياب وتقضية اجازة سعيدة وان شاء الله العودة حميدة نتمنى من جميع الاعضاء المشاركة والاهتمام للفائدة العامة لتنشيط المنتدى من جديد
منتدانا يرحب بكل اعضاؤه الجدد ويتمنى لهم طيب الاقامة ولا ينتظر منهم طول المنامة

المواضيع الأخيرة

» خاطرة بقلمي
الخميس يوليو 26, 2012 2:09 am من طرف *أمانات منسية*

» رسالة جوال
السبت يناير 21, 2012 11:35 pm من طرف *أمانات منسية*

» لـــــــــــيــــــــــــــه ؟؟؟
السبت يناير 21, 2012 11:33 pm من طرف *أمانات منسية*

» !!ماتت الأبتسامة!!
الإثنين يناير 16, 2012 3:38 am من طرف *أمانات منسية*

» من الذكاء ان تكون غبيأ في بعض الاحيان
السبت ديسمبر 24, 2011 12:32 am من طرف الجوارح

» **دمعة وراء دمعة مع دمعة**
الجمعة نوفمبر 25, 2011 8:20 am من طرف *أمانات منسية*

» عيدكم مبارك‎
الجمعة نوفمبر 18, 2011 3:19 am من طرف سمات الود

» ---- اقرأ ـ ـ وتكفيني الآبتسسسسسامـة‎
الأربعاء نوفمبر 16, 2011 11:16 am من طرف *أمانات منسية*

» حكمة اليوم
الأربعاء نوفمبر 16, 2011 11:14 am من طرف *أمانات منسية*


    ==لما الغدر==

    شاطر
    avatar
    *أمانات منسية*
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 787
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010
    الموقع : أذاأردت أن تحيا بعدموتك؟أكتب شيئا"يستحق أن يقرأ...

    ==لما الغدر==

    مُساهمة من طرف *أمانات منسية* في الجمعة أبريل 09, 2010 5:34 am

    السلام عليكم..........
    ...........................
    لماذا الغدر
    اين الحب وأين جفاه....أين الأخلاص وأين هواه
    أين ناره وكيف خمدت.....
    في قلب المحبوب الدم حياه..نسي مابيننا و قال وداعا"
    أهذا كلام يقال..............؟
    بعدما كانت أمالنا قريبة أمامنا سهلة المنال؟؟
    تقول وداعا" فراق غربة أبهذه البساطة تقال!!
    هل تريد العيش على ذكرى أم أنه مجرد كلام؟؟؟
    مجرد عبث ولهو في قلبي...
    حتى تراكمت الالام والأحزان
    أحببتك بكل جوارحي
    وأخلصت لك كل الأخلاص
    وأنشدتك أشعارا" تؤثر في القلب كاالرصاص
    ولم أطلب منك سوى الحب والأخلاص
    وأنت أنت تطلب القصاص!!!!!!!!!!!!!!!!
    ******************************
    avatar
    إشراقة أمل
    Admin

    عدد المساهمات : 520
    تاريخ التسجيل : 26/03/2010

    رد: ==لما الغدر==

    مُساهمة من طرف إشراقة أمل في الجمعة أبريل 09, 2010 6:28 am

    اين الحب وأين جفاه....أين الأخلاص وأين هواه
    أين ناره وكيف خمدت.....
    في قلب المحبوب الدم حياه..نسي مابيننا و قال وداعا"
    أهذا كلام يقال..............؟

    يقال لانه لايستحق قلب صادق

    اين الحب؟
    ضاع بوقت اصبحت القلوب ضائعة وتائهة ولاتعرف معنى الحب

    سلمت الايادي امانات منسية

    تقبلي مروري

    ????
    زائر

    رد: ==لما الغدر==

    مُساهمة من طرف ???? في الجمعة أبريل 09, 2010 7:27 am

    رغم قسوة الكلمات ومابها من نزف للجراح ..

    ولكن هذا الجرح ســــ يبرأ بإذن الله ..

    وذلك من أعز إنسان ..

    أعذريني وأعذري هذياني ..

    ودمتي بكل الحب ..
    avatar
    الباشق
    نبكي خارق
    نبكي خارق

    عدد المساهمات : 248
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010
    العمر : 55
    الموقع : رحال بين المدن والبلدان

    رد: ==لما الغدر==

    مُساهمة من طرف الباشق في الجمعة أبريل 09, 2010 3:12 pm

    وأخلصت لك كل الأخلاص
    وأنشدتك أشعارا" تؤثر في القلب كاالرصاص
    ولم أطلب منك سوى الحب والأخلاص
    وأنت أنت تطلب القصاص
    كلام وعتاب رااائع ولكن لا ننسى انه يطلب ماكان مستاجره
    يطلب فراغ القلب المسكين وكن له حق التملك
    مشكوووووورة امانات رائع


    _________________
    avatar
    *أمانات منسية*
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 787
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010
    الموقع : أذاأردت أن تحيا بعدموتك؟أكتب شيئا"يستحق أن يقرأ...

    رد: ==لما الغدر==

    مُساهمة من طرف *أمانات منسية* في الجمعة أبريل 09, 2010 9:33 pm

    السلام عليكم.......
    أهذا كلام يقال..............؟
    بعدما كانت أمالنا قريبة أمامنا سهلة المنال؟؟
    تقول وداعا" فراق غربة أبهذه البساطة تقال!!
    هل تريد العيش على ذكرى أم أنه مجرد كلام؟؟؟
    مجرد عبث ولهو في قلبي...
    حتى تراكمت الالام والأحزان.............
    شكرا لردودكم التي نورت صفحان قصيدتي بكلامكم النير

    أشراقة وأنسان والباشق ولكم كل الود.........
    avatar
    الهجرس
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    رد: ==لما الغدر==

    مُساهمة من طرف الهجرس في الجمعة أبريل 09, 2010 11:24 pm

    كلام اكتر من رائع
    انا برأي هي ضريبة الغربة وبيقول المتل الشعبي البعيد عن العين بعيد عن القلب
    الله يجمع كل المحبين مع بعض وما احد منا يحتاج الغربة
    تقبلي مروري امانات


    _________________
    سبحان الله وبحمده

    سبحان الله العظيم
    avatar
    *أمانات منسية*
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 787
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010
    الموقع : أذاأردت أن تحيا بعدموتك؟أكتب شيئا"يستحق أن يقرأ...

    رد: ==لما الغدر==

    مُساهمة من طرف *أمانات منسية* في السبت أبريل 10, 2010 6:52 pm

    السلام عليكم..........
    مشكورين جميع لردودكم العطرة التي تعطرصفحات منتدانا الصغير
    .......مرت الأيام وبعهدها السنين وطال البعد والفراق
    ..........ومازال الغدر موجود بكل مكان وزمان.........
    لما الغدروخيابة الأمل والفراق لماااااااااا...
    ******************************

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 9:44 am